الإكستازي” يغزو عاصمة البوغاز

تمكنت فرقة محاربة المخدرات، بتنسيق مع عناصر فرقة الأبحاث بولاية أمن طنجة، مساء أمس الأربعاء، من توقيف شخص (ع.م) في حالة تلبس بحيازة والاتجار في الأقراص الطبية المخدرة، من ذوي السوابق للقضائية في ميدان الاتجار في المخدرات.

وحسب مصادر “كود”، فإن هذا الاخير جرى توقيفه على متن سيارة للأجرة على مستوى طريق تطوان بعد نصب كمين محكم له وترصد سابق من طرف الفرقة الأمنية، حيث أسفرت عملية تفتيشه عن ضبط وحجز لدى الموقوف على 480 قرص طبي مخدر من نوع (اكستازي)، بالإضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي يشتبه في كونه متحصل من عملية الاتجار.

 وفي عملية أمنية للدائرة الأمنية الأولى بساحة 09 أبريل بعاصمة البوغاز، تم توقيف (ي.ق) في حالة تلبس بترويج الأقراص الطبية المخدرة، حيث ضبط بحوزته على 23 قرص مخدر من نوع (ارطان)، كما ظبط لديه وصفة طبية مزوّرة يقوم بواسطتها بجلب الأقراص من الصيدليات.

وبحي المصلى أوقفت فرقة الأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية (ي.ع) والملقب بـ”باشكو”، إذ بعد عملية تربص ضبط في حالة تلبس بترويج الأقراص الطبية المخدرة، حيث حجز بحوزته على 13 قرص مخدر من مختلف الأنواع ومبلغ مالي حصيلة عملية البيع.