فرار بارون للمخدرات أثناء مداهمة أمنية لحفل زفاف ابنته

 

تمكن بارون مخدرات معروف في شمال المغرب، من الفرار من القبضة الامنية بعد مداهمة استهدفت حفل زفاف ابنته بمدينة الفنيدق، إثر توصل المصالح الامنية بمعلومة تفيد بتواجده في حفل الزفاف الذي أقامه في ضيعة له بضواحي المدينة ليلة السبت-الأحد.

وأظهر شريط فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اقتحام فرقة أمنية مكونة من أمن الفنيدق وتطوان، لحفل زفاف، من أجل اعتقال بارون مخدرات معروف بالفنيدق، إلا أن المحاولة باءت بالفشل في النهاية بعد فرار المطلوب للإعتقال.

وحسب مصادر مطلعة، فإن البارون المعني، هو أحد البارونات المشهورين في شمال المغرب باتجاره الدولي في المخدرات، وقد صدرت في حقه مذكرة اعتقال منذ سنة 2003، تضعه في قائمة المطلوبين للعدالة بذات التهمة المذكورة.

ورجحت ذات المصادر، أن يكون البارون قد تلقى اخبارية من جهة أخرى حذرته من اقدام المصالح الامنية بعملية مداهمة لحفل زفاف ابنته من أجل اعتقاله، وهو ما دفعه بالفرار من مكان الحفل قبل وصول رجال الامن.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن عددا من البارونات المعروفين في شمال المغرب، لازالوا مطلوبين للعدالة منذ سنوات، بتهمة الاتجار الدولي في المخدرات، ويتوزعون على مناطق جهة طنجة تطوان الحسيمة، لكن لا أحد يعرف أماكن تواجدهم

عن طنجة24