جامعة الملاكمة تنذر البطل الربيعي بالتوقف عن خرجاته الإعلامية قبل اللجوء الى القضاء

 ‎عبرت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة عن استغرابها إزاء التصريحات التي أدلى بها الملاكم، محمد ربيعي، والتي اتَّهم فيها المؤسسة المذكورة بعرقلة "مشواره الاحترافي"، لافتة إلى عدم نيتها اللجوء إلى القضاء قبل إنذاره وبذل بعض المحاولات معه للتوقف عن خرجاته "الفايسبوكية" والإعلامية.

‎وقالت وسام زبيدة، الناطقة الرسمية للجامعة المعنية، إن "الهيئة تظل الأم الحاضنة لأبنائها، مهما ارتفعت درجة جحودهم"، مُضيفة: "سنحاول إقناعه بالتوقف عن تصريحاته، فنحن لسنا طرفا في قضيته ونبرئ أنفسنا من التهم التي نسبها إلينا".

‎وأردفت المتحدثة نفسها بالقول: "بل بالعكس، نحن سُررنا بنتائجه وكُنا متشوقين إلى النزال الذي كان من المُرتقب أن يخوضه"، مُشيرة إلى أن الجامعة ستُصدر في الساعات القليلة المقبلة بلاغا تبسط فيه موقفها إزاء التهم التي وُجهت إليها من البطل المغربي.

‎وكان صاحب الميدالية البرونزية الوحيدة للمغرب في الألعاب الأولمبية ري ودي جانيرو قد قام بعدة خرجات إعلامية، في الأيام القليلة الفارطة، يتهم فيها أعضاء في جامعة الملاكمة بمحاولة تدمير مسيرته الاحترافية؛ وذلك بعدما تم إلغاء النزال الذي كان من المُرتقب أن يُجريه بمدينة الدار البيضاء، يوم السبت المنصرم.

المصدر: ميدي1

IMG_2392.PNG