حصري..تفكيك عصابة خطيرة بطنجة قامت بسرقة هواتف عمال نظافة

كشف مصدر أمني، أن عناصر فرقة البحث التابعة للشرطة القضائية وعناصر الدائرة الأمنية الحادية عشر، تمكنوا من توقيف بمنطقة مسنانة بطنجة، شخص متهم بمشاركته في عملية سرقة هواتف نقالة لعمال نظافة أثناء مزاولتهم عملهم والاعتداء عليهم بالسلاح الأبيض.

و حسب المصدر عينه، تعود تفاصيل هذه الجناية، الى يوم الأربعاء 16 نونبر الجاري، حين هاجم ستة مسلحين مدججين بأسلحة بيضاء من الحجم الكبير، حوالي الساعة الرابعة صباحا، شاحنة لنقل النفايات وعلى متنها خمسة عمال نظافة يقومون بتنظيف الشارع العام وجمع القمامة بحي مسنانة بطنجة.

مشيراً، أن المهاجمين قاموا بسرقة الهواتف النقالة لجميع عمال النظافة، وعندما حاول أحدهم مقاومتهم اعتدى اللصوص على ثلاثة عمال نظافة بواسطة أسلحة بيضاء في مختلف أنحاء أجسادهم، بحيث عملت عناصر الوقاية المدنية على نقلهم الى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاج. 

وحسب ذات المصدر، فان عمال النظافة المعتدى عليهم بعد إخضاعهم للعلاج تم تسليم شهادة طبية لأحدهم تثبت مدة العجز عن العمل في 25 يوما والثاني 30 يوما، فيما الثالث أصيب في أصابعه مهدد بعاهة مستديمة، وأضاف، أن الموقوف اعترف بالمنسوب اليه وتم تحديد هوية باقي أفراد العصابة، بحيث سجلت مذكرات بحث في حقهم. 

 لحظة إلقاء القبض على أحد أفراد  العصابة

لحظة إلقاء القبض على أحد أفراد  العصابة

 عنصر من العصابة  مازال في حالة فرار

عنصر من العصابة  مازال في حالة فرار

 السيارة التي تعرضت للهجوم 

السيارة التي تعرضت للهجوم