مثير..شجار عنيف بين يونس الشرقاوي والزكاف بمقر حزب الأحرار بطنجة

تشاجر  المستشار الجماعي بمقاطعة طنجة المدينة التجمعي يونس الشرقاوي مع رفيقه بالحزب عبد العزيز الزكاف العضو في مقاطعة الشرف السواني داخل مقر حزب التجمع الوطني للأحرار بطنجة أمس الثلاثاء في مشهد مشين.

وحسب شاهد عيان، فان الشجار بدأ بملاسنات والسب والشتم بين الطرفين قبل أن يعمد الزكاف إلى ضرب زميله في النضال يونس الشرقاوي بواسطة كرسي، ولولا تدخل بعض المناضلين الأحرار لوقع ما لا يحمد عقباه.

مصادر "الأوقات"، تقول، أن يونس الشرقاوي  أحاله المنسق الجهوي محمد بوهريز على المجلس التأديبي للحزب، إلا أن المناضل وديع بنعبد الله الذي يشغل رئيس المجلس التأديبي، عٌين مؤخرا سفيرا للمملكة المغربية بجمهورية اندونيسيا وجمهورية سنغافورة، الشيء الذي عقد وضعية يونس الشرقاوي وجعلها معلقة داخل حزب الحمامة.

وتشير نفس المصادر، أن الشرقاوي قبل حتى الانتخابات التشريعية وهو يطالب بطرده من التجمع الوطني للأحرار،  موضحة، أن اللقاء الجهوي الذي ترأسه أخنوش بطنجة يوم الأحد، حضره يونس بعدما كان مع فؤاد العماري، وكذلك، أمس قبل انتقاله الى مقر الحزب وتسببه في شجار مع الزكاف وإفساده للاجتماع كان مع فؤاد.

ولم تستبعد المصادر عينها، أن يكون حزب "البام" يحاول ابعاد بوهريز الأب والابن من RNI باستعمال بنعزوز والشرقاوي والاخوة مورو، خصوصا أن حزب الحمامة مقبل على اعادة هيكلة كل التنظيمات الموازية بعد تعين عزيز أخنوش أمينا عاما للحزب خلفا لصلاح الدين مزوار. 

FullSizeRender.jpg